اخبار الزمالك يكشف موقف ثنائي الزمالك من اللحاق بمباراة الاتحاد

17 ابريل 2022 الساعة 3:27 مساء

سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل النادي الزمالك موقف ثنائي الفريق الأول من المشاركة في مباراة الاتحاد القادمة من عدمه، في ظل غيابها عن المشاركات الاساسية في الفترة الأخيرة.
ويستعد الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الثلاثاء المقبل بإستاد الإسكندرية في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري.ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا الاثنين على أن يخوض تدريبه الأخير على ملعب فندق الإقامة.
وتقرر أن يتجمع اللاعبون في مقر نادي الزمالك ظهر يوم الاثنين استعدادا للسفر إلى الإسكندرية، على أن يخوض الزمالك تدريبه الختامي في التاسعة مساءً على ملعب فندق الإقامة.
 
موقف الونش
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بمحمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأبيض وموقفه من المشاركة مع الزمالك في المباريات المقبلة.
وكان الونش غاب عن الزمالك في لقاء فاركو الأخير في الدوري بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة، وخضع الونش لبرنامج علاجي في الأيام الماضية قبل أن يشارك في تدريبات الزمالك بالأمس.
وقال المصدر أن الونش اقترب من العودة لتشكيل الزمالك الأساسي خلال مباراة الاتحاد السكندري المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.
ومن المقرر أن يشارك الونش أساسياً بجانب محمود علاء ليقود الثنائي خط دفاع الزمالك أمام الاتحاد السكندري في المباراة المقبلة.
 
 
موقف عبد الله جمعة
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف عبدالله جمعة لاعب الزمالك من المشاركة مع الفريق الأبيض في مباراة الاتحاد المقبلة.
وقال المصدر أن فرص لحاق عبدالله جمعة بمباراة الزمالك والاتحاد ضئيلة جدا بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.
وأكد المصدر أن عبدالله جمعة يخضع لبرنامج علاجي في الفترة الحالية ولم يشارك في أي تدريب، وهو ما يجعل فرصه ضئيلة في اللحاق بمباراة الاتحاد السكندري.
 
اقرأ أيضًا:اخبار الزمالك اليوم | صفقات سوبر .. أول صفقات الزمالك .. صفقات الموسم الجديد .. براءة شيكابالا .. خناقة في الأهلي .. بشرة خيرتعرف على المواعيد | قمة بفرنسا بين باريس سان جيرمان ومارسيليا وتشيلسي يواجه كريستال بالاس بكأس الاتحاد وكلاسيكو في هولندا والمصري وبيراميدز في مواجهات محفوفة بالمخاطر بالكونفدرالية ترند مصر اليوم | حقيقة خطف أحمد السعدني في لبنان أثناء تصوير بطلوع الروح .. ضوابط صلاة عيد الفطر .. أسعار كحك العيد .. هالة سرحاناخبار الزمالك في الصحف | فيوتشر يخطط لخطف صفقة الزمالك .. فيريرا يمنح نجم الزمالك قبلة الحياة .. الاتحاد طريق الزمالك إلى الدوري
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة